Sunday 18 February 2018

أفضل الفوركس تداول دورات - أوكياه


تذكرني بحلول عام 1983، في سن 31، وكنت قد علمت أخيرا كيفية جعل الأحلام تتحقق. الأهم من ذلك، تعلمت درسا لفتح العين: الأهداف والخطط هي في الواقع التخريب الذاتي من قبيل الصدفة، التقيت نائب نائب كاليفورنيا كاليفورنيا الذي علمني لتجارة السلع (التي كنت أعرف شيئا تقريبا). وبعد ذلك كان يقود لتعليم الآخرين كيف أيضا، والعالمي بلدي أقوى المال دليل أمبير بالطبع أصبحت أسطورية. في عام 1997، أعلنت مجلة وورث ذلك. وقد أدخل كين روبرتس المزيد من الناس إلى السلع من أي شخص في الكون. وفي عملية تدريس أكثر من 1 مليون شخص في أكثر من 89 دولة، مع أكثر من 500 موظف، ارتفعت شركاتي إلى أعلى حقولهم في العالم مداش ودفعت أكثر من 55 مليون دولار في ضرائب الدخل الشخصية وحدها (كل هذا سيكون له لم يكن على أي قائمة الهدف من الألغام) في كل التواضع، إيف بالفعل ما يكفي من المال لاستمرار عدة سنوات من العمر، وشهدت وإنجاز أكثر من أي شخص يمكن أن أي وقت مضى على محمل الجد حتى نأمل. كل شيء لأنني علمت أخيرا أن مفتاح كل شيء هو أن تفعل ما تحب مداش شيئا أكثر ولا أقل. لكنه لا يأتي بشكل طبيعي [مدش] هذا السبب لماذا النجاح بعيد المنال. بقدر ما أستطيع أن أتذكر، أراد إيف لإرسال هذه الرسالة مداش وأخيرا يمكنني. ماذا يكون حلمك لماذا لا شيء حاولت حتى الآن عملت ما سيجعل أحلامك تتحقق أيضا تاريخ بلدي العلامة التجارية الجديدة والحصرية وتحويل حياتك حول فاست إل يأخذك باليد وتظهر لك كيف، خطوة خطوة مدش النتائج - مضمونة أو أموالك باكسوكوري الموقع جدار الحماية - كلودبروكسي ما يجري لماذا هنا الموقع الذي تزوره يستخدم سوكوري كلاودبروكسي. ولسبب ما لم يتم تكوينه بشكل صحيح. إذا كنت عميل، يرجى فتح تذكرة هنا في اسرع وقت ممكن بالنسبة لنا أن ننظر في الأمر بالنسبة لك: support. sucuri. يمكنك أيضا مراسلتنا على كلودبروكسيسوكوري إذا كنت ترغب فقط في الإبلاغ عن هذا الخطأ. عنوان ورل لبيانات الخطأ: جار التحميل. معرف الخطأ: DEF102 خطأ السبب: لم يتم تكوين اسم المجال. معرف الخادم: cp15003 سوكوري كلودبروكسي كلودبروكسي هو جدار حماية الموقع من سوكوري. انها تقف بين موقعك وبقية العالم، ويحمي ضد الهجمات، والالتهابات الخبيثة، دوس، محاولات القوة الغاشمة ومعظمها أي شيء يمكن أن يضر به. ليس ذلك فحسب، ولكن المواقع الخاصة بك الحصول على ذاكرة التخزين المؤقت، وتسريع الامر قليلا جدا. إنتيرستد زيارة سوكوريوبزيت-فيريوالكويك اشترك كين روبرتس التعليقات حول كين روبرتس كين روبرتس هو المعلم الاستثمار البريد المباشر الذي جعل نفسه ودوره، لدكوث العالمين أقوى المال دليل أمبير كورسيردكو شعبية جدا. الذي يدعي روبرتس أنه يمكن أن تظهر أي شخص، بغض النظر عن الخبرة، وكيفية أن تكون ناجحة في التداول الآجلة بميزانية 1000 فقط. بدأ كين روبرتس بيع هذه الدورة النظام البريد مرة أخرى في عام 1983. اليوم تبيع 195 و تتلقى: الرسوم البيانية التجارية، دورة على الخيارات، رسالة إخبارية، وروايته، لدكوه ريتش Man39s سكريتردكو. روبرتس كما يقدم لك خيار الحصول على ندوة تدريبية متقدمة لأكثر من 2،500. ما كين روبرتس يفعل هو الجمع بين نصائحه واستراتيجيات للتداول الآجلة مع فلسفته العامة للحياة. هذا يضيف إلى دورة التي تقدم التدريب المالي جنبا إلى جنب مع التوجيه العقلية والروحية للحصول على ما تريد. وفقا ل كين روبرتس معظم التجار سوف تفقد المال 95 من الوقت. ويقول أن مواده يمكن أن تظهر لك كيفية تجنب هذا معدل الفشل سيئة. مقالات ذات صلة لقد ثبت جيدا أن العديد من أساليب صنع المال الترويج أو بيعها على الانترنت تعتبر الحيل. بعض مواقع الويب تبيع مواد تدريبية إلى شرعية في الأعمال المنزلية، ولكن القيام بذلك في ونيتي الندوات العقارات يمكن أن يكون موضوعا مثيرا للجدل ومثيرة للجدل للغاية، اعتمادا على من تتحدث إليه. بعض الناس يحبونهم ويتحدثون كثيرا عن ما سمعوا ثرسكوف أو تجاربهم الشخصية، في حين أن آخرين استعرضها فيليكس في 30 ديسمبر 2018 بدأت دورة له في عام 1997، تداول الورق قليلة، بدأت التداول الحقيقي مع أقل من 5000.00، في غضون 3 أشهر أنا كان أكثر من 100.000 في مرحلة ما. لقد فقدت كل المال بالإضافة إلى المال لم يكن لدي. أخطائي هي بلدي، لا يمكن السيطرة على مشاعري، لم يكن الانضباط بما فيه الكفاية. لم يتبع إجراءات إدارة الأموال الدورات. وأنا أقدر كين لإدخال لي إلى السلع الآجلة. هل وجدت هذا التعليق مفيد من قبل ستيف K. في 12 فبراير 2018، ضواحي جميلة من كليفلاند (على محمل الجد) إذا كنت فقدت مجموعة من المال، ثم لديك أي واحد ولكن لإلقاء اللوم ولكن نفسك. يحذرك من تجارة الورق 1. إذا كنت لا تريد أن تنفق الوقت للقيام بذلك حتى كنت مرتاحا أن كنت أحسب بها، ثم ثاتس عليك. إذا كانت صفقات الورق الخاصة بك كارثة، مما كنت لا ينبغي أن تستثمر. إذا لم يكن لديك الصبر والشخصية لوضع خطة ومتابعة ذلك ثم كنت لا ينبغي أن تستثمر. أعتقد أنه في بعض الأحيان جعله يبدو أسهل قليلا مما هو عليه، ولكن في نهاية الأسواق هي في حد ذاتها محفوفة بالمخاطر إسب. لمبتدئ. أنا لا أذكره النجاح غوارنتينغ (على الرغم من أنه قد ضمنا ذلك). بدأت في 96 أو 97 مع حوالي 3500. وخسر على عدد قليل من الصفقات حوالي 2500. آخر صفقة كنت قد سددت بشكل جيد جدا وأنا انتهى مع 60 مجموع العائد على 3500. شعرت قليلا مثل الكثير من القمار بالنسبة لي لذلك تحولت إلى الأسهم. تابعت اثنين من الرسائل الإخبارية أحمق (جاك آداموس قيمة الاستثمار) و (ويد الطهاة وول ستريت مليونيرا النظام) وخسر معظم المال في غضون عام. وأتساءل عما كان يمكن أن يحدث لو كنت قد علقت على تجارة السلع. في وقت لاحق، أسلم شيء يمكن لأي شخص القيام به هو الاستثمار في الأسهم الصلبة عالية الجودة التي تدفع أرباحا ضخمة عاما بعد عام وإعادة استثمار تلك الأرباح وربما بيع بعض خيارات المكالمة مغطاة عليها للحصول على نقدية اضافية مع القليل من المخاطر. ألقت الحياة بعض الكرات منحنى سيئة في لي السنوات ال 15 الماضية حتى لقد كنت تماما من اللعبة. عندما أعود في السوق وأنا ربما تفعل الأسهم وارين بوفيه نوع وربما اللعب مع السلع مع القليل من المال جنون الحصول على بعض المتعة والذي يعرف. حظا سعيدا للجميع ولكن كافيت إمبتور هل وجدت هذا التقييم مفيد مراجعة بواسطة اريك في 13 يناير 2018، بحيرة سانت لويس، مو وجدت أن كين روبرتس تمب والمقررات المرتبطة كانت بداية جيدة لتعلم أسواق العقود الآجلة. إذا كان الشخص يراقب باستمرار الأسواق (المخططات السعرية) ويطور الشعور لسلوكهم، والفرص التجارية تصبح أكثر وضوحا. من خلال تطبيق إدارة المخاطر الحذرة، يمكن للشخص أن يكون فقد الصفقات 50 من الوقت، ولا تزال تجعل المال الجيد مع مرور الوقت. راجع للشغل، لم كين لا إنقاذ من شركته. انه تقاعد في الأساس وسلم زمام الأمور إلى جيم برينس، الذي كانت الشركة (وتسمى الآن أعظم الأعمال على الأرض) تزدهر. هل وجدت هذا التقييم مفيد 4 من 5 وجدوا هذا التقييم مفيد تمت مراجعته بواسطة كجس في 7 يناير 2018، نف اشتريت كين روبرتس المواد في ربيع 1996. وكان هذا مرة أخرى عندما كان الإنترنت والبريد الإلكتروني في مهدها بالمقارنة مع ما نحن اليوم. كان علي أن أوقف في طريقي إلى العمل في 0530 لشراء الصحيفة للحصول على الأسعار من اليوم السابق. في بعض الأحيان لم يكن هناك. لم يكن لديك شبكة الإنترنت في بيتي، في ذلك الوقت. الكثير من الثغرات في المعلومات الخاصة بي، في ذلك الوقت. فعلت عدد قليل من الصفقات في الخيارات. أنا جعلت بعض المال وفقدت بعض. أكبر مشكلة كان لي: لا الإنترنت للحصول على المعلومات في الوقت المناسب، والتي وضعت لي وراء 8 الكرة على أساس يومي. انتهى ذلك عندما بدأ وسيط بلدي التنصت حسابي لاستخدامه الخاص. هل حقا. المال الذي لم تنفق أو المخاطرة بدأت تختفي. فقدت فقط حوالي 7000، لذلك أنا فقط السماح لها بالذهاب وحصلت على الحياة. لم يكن لديك الوقت أو الميل للعودة إلى أسلوب روبرتس من التداول. أنا جعلت المال، وبالتالي خطة روبرتس ليست عملية احتيال. هل وجدت هذا التقييم مفيد 3 من 3 الناس وجدوا هذا التقييم مفيد مرحبا أنا أيضا اشترى كين روبرتس المواد مرة أخرى في عام 1996، وجدت أنه من المفيد وجعل المال عندما تداول الورق ولكن فقدت المال عند التداول مع المال الحقيقي. المشكلة لم أفعل كل الأشياء الصحيحة عند التداول مع المال الحقيقي. ثم استسلم. الآن أنا كبار السن أكثر حكمة و ترغب في العودة إلى اللعبة و إكسيتمنت (نأمل أن تجعل بعض المال في نفس الوقت). سوء بداية تداول الورق مرة أخرى قبل أن يلعب مع المال ريسل. أي شخص يعرف أي مخططات جيدة على الخط (أي يعطي الأشهر ال 12 الماضية). أنا أيضا في عملية العثور على وسيط. في صحتك. تمت المراجعة من قبل سدا في 22 أكتوبر 2018، سان دييغو، كا اشتريت دورة كين روبرتس في عام 1995. لقد كان حتى الآن أفضل 100 بعض الدولارات الغريبة لقد قضيت أي وقت مضى الفترة. كانت المعلومات والبصيرة أبعد من التوقعات و إسواس أفضل التدريب المالي والحياة لقد كان من أي وقت مضى. أعرف أن الرجل لديه نزاهة وراء أي ظل من الشك. إن أي شخص ناجح سيقام في نهاية المطاف من قبل بعض الغبياء. مجرد 50K أن بعض احمق فقدت ودعوى أكثر لا معنى له. القيام واجبك والاستثمار بشكل صحيح. سأقدم فقط قصة واحدة من أفضل الصفقات. لقد غاب عن الكثير من الثروات المطلقة أن السماسرة قد تحدثت لي للخروج. طيب في عام 1998 أو في مكان ما هناك اشتريت بعض الخيارات دعوة الذهب ل 50.00 الولايات المتحدة. (ذهب الذهب إلى أسفل لفترة طويلة وبدأت شراء المعادن المادية وكذلك فضية). حسنا كان الذهب بليب حتى وأنا لم أكن حتى الانتباه. سمسار من الشارع الرئيسي دعا لي يوم واحد، (بينما كنت أعمل بلدي بدوام كامل 70hr أسبوع قلل من العمل)، وتحديث لي على سعر خياراتي. وقال إن قيمتها حاليا 2،250.00 كل. نعم لقد باعت واستثمرت 2،200.00 ناقص عمولة لكل خيار. كنت أتمنى لو كنت قد اشتريت 1000 الخيارات. حدثت هذه التجارة في غضون 3 أشهر. ما هو 4000 الربح أين يمكنك أن تجعل هذا النوع من العودة منذ ذلك الحين أنا لم تعد تعمل بلدي وظيفة بدوام كامل والمعلومات بالطبع والتعليم المالي الذي أدى إلى كان لا يقدر بثمن. وأنا أؤيد تماما كين روبرتس، على الرغم من أنني لا أعرفه شخصيا ولم يلتق به قط. هل وجدت هذا التعليق مفيد من قبل دون B، في 12 أكتوبر 2018، مركز سالزبوري، نيويورك في محاولة لتحديد موقع خدمة الرسم البياني على الانترنت الحرة التي أحببت، تعثرت أوبون كل هذا الهراء عن كيني روبرتس. اشتريت مواده وقراءتها لتغطية لتغطية عدة مرات، واستمع إلى ومشاهدة الأشرطة، لم تداول الورق، اشترى الجزء 2 التي تناولت الخيارات، وما إلى ذلك على الإطلاق لا نأسف هنا، إلا من سماع الأخبار من يجري في ورطة مع نفا أو كفتك، كما نشر آخر هنا في وقت سابق ... أو أنه قرر، لأي سبب من الأسباب، للتقاعد من تدريس استراتيجيات التداول. مهما كانت الحالة، أنا سعيد وجدت مواده في حين كان متوفرا منه، وأنا شخصيا أشكر الرجل على التعليم الذي تلقيته وأتمنى الرجل بشكل جيد. هل وجدت هذا التقييم مفيد تمت مراجعته بواسطة أنثوني M في 7 أغسطس 2018، كليفلاند، أوه لقد اشتريت كينس دليل المال الأكثر قوة في العالم منذ أكثر من 15 عاما. على الرغم من أنني اشتعل فقط في العقود الآجلة اليوم العديد من تقنيات التداول الآجلة له سليمة جدا. في أي وقت من الأوقات لم أشعر أنني خدع ولا أشعر أنه كان مضيعة للمال. القضية الوحيدة التي كان لدي في ذلك الوقت لم يكن لدي حقا المال الاضافي للتجارة على أساس منتظم على الرغم من أنني فعلت بعض المال عندما كنت قد استخدمت تقنياته. معرف يقول أنا كان تشغيل حوالي 50 الفائزين مع مكاسب أكبر من يخسر. انه يعلم متى للخروج من السوق وقطع يخسر كذلك. 195 لدورة اليوم لا يزال صفقة. هل وجدت هذا التقييم مفيد 3 من 3 الناس وجدوا هذا التعليق مفيد مراجعة بواسطة المعارف التقليدية في 7 يوليو 2018، لاس فيغاس كما شخص ما التحقق من كين روبرتس ل هو برنامج أوتسوتشس، ويسعدني أن نرى عدد قليل جدا من الاستعراضات الإيجابية من بلده الآخر المنتج. قرأت شكوى فتس والنظام ويبدو أن الشيء الوحيد الذي ثمل على، والتي يمكن أن دينغ له ل، لم يعرض له إخلاء المسؤولية بشكل بارز أو لا يجعلها أكثر قوة. أحد الاستعراضات هنا يخلط بيني هو الذي يلجأ إليه روبرتس لبيعه من أعمال التدريب على السلع، ويتهمه بالفرار من سفينة غارقة، وما إلى ذلك قبل انهيار السوق. أنا لا أرى كيف أن هذا هو انعكاس على المواد الدراسية له. بعض الناس لا يزالون كسب المال. الناس كسب المال في كل سوق إذا كانت تتبع ذلك بشكل صحيح (أعتقد أنا لست مخزون أو تاجر السلع). هل هذا الرجل يلوم روبرتس للانهيار الاقتصادي بعد قراءة هذه المراجعات، يسعدني أن أقول إنني أكثر تفاؤلا بشأن برنامج نجاح كنس مما كنت عليه. أنا ربما لن يكون شرائها لأن لها المزيد من المال مما أحب أن تنفق على مثل هذه الأشياء. ولكن يبدو أن هناك كمية جيدة من ذلك على يوتيوب، لذلك أعتقد سوء الذهاب إلى هناك. وأعتقد أن كين خرج من التدريب على السلع لأنه اكتشف أنه كان أكثر متعة التدريس النجاح وعلم النفس الإيجابي. أنا أيضًا. أكثر من ذلك بكثير متعة، وخاصة إذا كنت يمكن أن تجعل لقمة العيش القيام بذلك. ماساتشوستس تلقيت دورة كينس مرة أخرى في عام 1998، بدأت حسابي مع 2500.بعد حوالي 6 أشهر قفزت في واشتريت 3 خيارات الذهب. مع اللجان جاء إلى 750.بعد 1 أسبوع الذهب النار من 250 إلى 300. أنا باعت كل واحد 3500.Thats 10،500 على 750 الاستثمار. هذا هو بالطبع بالطبع. أنا تزوجت وتوقفت التداول، ولكن أنا ذاهب للحصول على العودة في وقت قريب. شكرا لك، الله يبارك لك هل وجدت هذا التقييم مفيد 2 من أصل 2 وجدوا هذا التقييم مفيد تمت مراجعته بواسطة ريك في 26 ديسمبر 2018، تن حصلت الدورة في ربيع عام 1997 وبدأت تداول الورق. بعد ثلاثة أسابيع رأيت فرصة لتجارة يوم في بطون لحم الخنزير. هذا هو الشيء الذي قال كين أنه لم يفعل (يوم التداول لحم الخنزير البطون). ولكن رأيت الفرصة والتحرك على ذلك. صنع 2300 على أول التجارة بلدي. عدت إلى التداول الورقي فقط لمشاهدة تجارة أخرى. وبعد شهرين رأيت فرصة للتجارة طويلة الأجل في سوق السندات. لقد بدأت بعقد واحد ودفعت أرباحي إلى التجارة من خلال مضاعفة عقودي. في ديسمبر 1997 أخذت 32800 من السوق في بلدي التجارة الثانية. كنت ميكانيكي سيارات صنع 46،000 في السنة. الآن أنا أملك اثنين من شركات التكنولوجيا ولها 83 موظفا. ما زلت تجارة الورق والتحقق من السوق كل يوم. مجرد البحث عن تلك التجارة القادمة. كين روبرتس غيرت حياتي. هل وجدت هذا التقييم مفيد من قبل بيت هارمان في 17 نوفمبر 2018، كاليفورنيا اشتريت دورة كينس قبل 20 عاما، حوالي عام 1990. كان أساسيا ولكن ليس سوء تمثيل على الإطلاق. لم أكن أدخر حياتي وبدء التداول فورا. فعلت ما قال والورقة المتداولة لسنوات، قبالة وعلى. في كل مرة بلدي التجارة سيكون خاسرا سأحاول معرفة ما فعلت خطأ وقضى بضع سنوات التعلم والتداول 1 عقد في وقت واحد. بعد عشرين عاما يمكنني التقاعد بسبب تجارة السلع. لم يكن لدي أي فكرة أنه كان في ورطة واضطر الى اغلاق عمله. هذا سيء للغاية. وكان بالطبع السلع بداية لطيفة ولكن بقية بالطبع التعامل مع علم النفس كان الجزء الأكثر قيمة. الآن شائع جدا للعثور على كتب علم النفس التداول ولكن ليس قبل 20 عاما. كان قبل وقته أعتقد. شكرا لك كين روبرتس. تمت المراجعة بواسطة جو دريسول في 5 سبتمبر 2018، حاولت غريلي حاولت السلع وكانت ناجحة 50 من time. What بالطبع تفشل في إظهار كان الحصول على والخروج بسرعة والتي لم تعلم. أنتقل إلى الأسهم وكانت ناجحة 100 من الوقت باستخدام دراسته. حاولت الأساليب وحقيقي وقمت بعمل مجرد مشاهدة مخزوناتي كما إكسك كنت شراء في 4:45 والآن في 12.60 مشاهدة الأسهم والسلع جنبا إلى جنب والاستثمار هو عظيم ل do. ETFs أن الاستثمار في السلع يعمل فقط مثل الخاص بك يلعبون market. SLV أنا استثمرت في في 18 وبيعت في 38 نجاح باهر كنت غير قادر على الفوز أن صديقي الذي كان شخص يستثمر له فقدت أكثر من 200K أتوسل إليه للاستثمار في ETF - سلف لكنه رفض هذا اليوم أنا لا أعتقد أنه قد تعافى سيكون ثلاثة أضعاف أمواله من 18 إلى ما يقرب من 48 اعتبارا من اليوم فإنه في 42.50 الناس يعمل ولكن قراءة كتاب تيد وارن مرارا وتكرارا حتى تحصل عليه عندما أتعامل مع تيد وارن الطريق أنا 100 ناجحة عندما لا انها 100 بطريقة أخرى. أحيانا كنت تعيش وتعلم الإعلانات فعلت ولكن خسارتي فقط 10K صغيرة لبلدي مكاسب أكثر من 200KI جعلت أيضا 40K في يوم واحد. كان ينبغي أن يكون 80K ولكن اليوم كنت ذاهبا لاستثماره حصلت مشغول في العمل وأبدا دعوة لاستثمار أكثر في مخزون بلدي. كل مرة أطلب من وسيط لشراء أكثر سوف يتحدث لي من it. I أقول له ما أريد وماذا تفعل وفقط تفعل ذلك. استخدام الدورة وكسب المال فقط لا نتوقع النتيجة على الفور إلا إذا كنت اختيار الأسهم التي يحدث للقفز الحق بعد شرائه. والغرض كله من الدورة هو العثور على الأسهم لا أحد آخر أنها تبحث في. أسوأ اختيار الأسهم هو 33 عودة. أفضل كان بارل في أكثر من 600 زائد اشترى في 3.66 وتباع في 26 وهو ما يزيد على 600. شكرا كين روبرتس ل المعلومات. سيك لا يمكن العثور على الاحتيال إذا كان ينظر في واحدة على التوالي في وجهه. جميع هذه النشرة المشورة هي كل الاحتيال أنها مجرد طن من المصطلحات القانونية أن تكون قانونية. لنتطلع إلى كل هذه النشرة الإخبارية وسترى أنها تحصل على ركلة من الشركة لدفع الأسهم التي ينصحون (قراءة غرامة طباعة كل الاحتيال) حتى أين هو الاحتيال في كين روبرتس أو النشرات الإخبارية سيك أعمى وينظر في كين روبرتس وليس النشرة التي بنيت في الغش بعض الناس كسول وتريد باك سريعة ومقاضاة لأنها تفتقر إلى المعرفة والتفكير نغ للعمل والسماح عواطفهم حكم يعمل بالطبع وأنا أثبت أنه يعمل وأنا لا تحتاج إلى أي شخص آخر أن يقول لي خلاف ذلك أي شخص يريد الاتصال بي عن ذلك الذهاب إلى الأمام سوف تلبي يعمل ولكن لن أعطي المشورة إما جعل لكم يختار بنفسك وكلمة يخرج ثم الجميع هو شراء ما كنت شراء وهو كاذبة ومضللة. جو هل جربت هذا التقييم مفيد تم التعليق بواسطة ديفيد في 27 أغسطس 2018، أخذت مس I سلسلة كاملة من التدريب كين روبرتس. درست دورة السلع ودورة دلتا خيارات التداول. لقد تم الآن تداول العقود الآجلة لأكثر من 6 سنوات، وقد وضعت مهاراتي إلى النقطة التي أنا مسرور مع النتائج. في تجربتي، كين روبرتس أبدا تحريف أي شيء. وقدم منتج تعليمي عالي الجودة للأشخاص الذين يحتاجون إلى تعلم أساسيات تداول السلع، وكان موردا رائعا بأسعار معقولة جدا. وقال انه لم يقدم العقود الآجلة التداول كمخطط سريع الثراء، وشجعت دائما تداول الورق، والحذر وفعل في الواقع تحذير أعضاء بالطبع من المخاطر التي ينطوي عليها تداول العقود الآجلة. لقد استفدت كثيرا بسبب ما قدمه روبرتس. هل وجدت هذا التقييم مفيد تم مراجعته من قبل نب في 4 يونيو 2018، المدن التوأم اشتريت دورة كينس مرة أخرى في عام 1997، لصالح صديق. درست ذلك. أنا تداول الورق لمدة شهر، ثم حصلت في التداول. قدمت ما يكفي من المال في ستة أشهر (27K) لبدء جولة بيز مزرعة بيز في المكسيك. وهكذا، خرجت ولم ننظر إلى الوراء. في الآونة الأخيرة، حصلت في لعبة الخيارات الثنائية، فقط لركلات. أنا غبار قبالة التكتيكات واستخدامها كقاعدة، جنبا إلى جنب مع نظام بسيط آخر. وهو يعمل مثل سحر من السهل جدا أن تقريبا مثل لها مثاليا. الآن، لم أستطع أن أهتم بأقل من كين روبرتس. يبدو قليلا مضحكة جدا ورأي بالنسبة لي، وأنا لا قبض عليه في بعض المبالغة من وقت لآخر. ولكن، إذا كنت ببساطة ممارسة مساره وتطبيقه على الخيارات الثنائية، يمكنك جعل بعض العجين خطيرة. هذا ما أعرفه. هل وجدت هذا التعليق مفيد من قبل مارك في 29 سبتمبر 2018، فا لقد كان بالطبع منذ عام 1996. آسف لجميع الناس الذين فقط لا تحصل عليه. لم يكن لدي أي مدرسة أخرى ثم المدرسة الثانوية. عملت لمدة 10.00 ساعة. أنا تداولت على الورق لمدة 3 سنوات، نعم 3 سنوات. كل ما أفعله الآن هو التجارة. أنا لست بحاجة إلى أن أقول لكم كم أنا الآن، أنا فقط العمل حوالي 1 ساعة في اليوم. إذا كنت تعتقد أنها لا تعمل جيدة بالنسبة لك، إذا كنت واحدا من عدد قليل من الحصول عليه، وتحقق من النحاس. متابعة أوب وبعيد شكرا كين. هل وجدت هذا التقييم مفيد 3 من 3 الناس وجدوا هذا التعليق مفيد تمت مراجعته بواسطة مايك سيلز في أغسطس 26، 2009، كوي فالس، أوه لقد اشتريت دورة كين روبرتس منذ عدة سنوات، ولم أفعل شيئا مع ذلك حتى كان لدي وسادة صغيرة من المدخرات بنيت up..I ذهب إلى خيارات التداول وكان بلدي الاستثمار الأولي بالإضافة إلى رسوم السمسرة 800 المجموع. ولكن كنت قد اشتريت 4 وضع الخيارات و 2 خيارات المكالمة. وغني عن القول لقد فعلت تحقيق ربح على بلدي الماشية وضع الخيارات عندما يخيف لحم البقر كل ضربة مفاجئة. كنت في المكان المناسب في الوقت المناسب. استثمرت 120 في ذلك الخيار وضعت وعندما أغلقت وبيعت أنا قدمت 1800 دولار. رائع. وأنا حتى يومنا هذا لا تزال لديها دليل والوثائق من شركة الوساطة كنت تستخدم في شيكاغو. لم تكن صفقاتي الأخرى تصنع سنتا واحدا. ولكن هذه كانت المرة الأولى. منذ تلك الفترة الزمنية. لم يتم تداولها منذ الطلاق وأولويات أخرى. الشيء الوحيد الذي سيقوله. إذا كنت من أي وقت مضى الحصول على العودة إلى هذا مرة أخرى .. وسوف تضطر فقط لالتقاط كين روبرتس دورة تداول الخيارات فقط لتحديث ذاكرتي. وقال انه ليس شخص وهمية وأنا يمكن أن يقول له دوره حقيقية وتستحق التكلفة. هل وجدت هذا التقييم مفيد تم مراجعته من قبل خ في 1 نوفمبر 2008، كا كمقدمة لحرفة السلع التجارية، كانت مفيدة. عليك أن تبدأ في مكان ما وهذا ليس سيئة. كانوا ينصحون دائما أن تبدأ صغيرة لأن التعليم الحقيقي في التداول هو تعلم للتعامل مع التوقعات الخاصة بك والعواطف. بعد تداول الأسواق لعدة سنوات (أود أن أقترح شخصيا 5)، يمكن للشخص تطوير الفطنة لتحقيق أرباح متسقة، ولكن عدد قليل للأسف للأسف لديهم الصبر لدراسة هذه العملية. بالنسبة لأولئك الذين لديهم الصبر وتطوير الاحترام العميق للأسواق، يمكن أن تكون رائعة جدا ومجزية. هل وجدت هذا التقييم مفيد 1 من 1 وجد الناس هذا التعليق مفيد تم التعليق بواسطة جيم في 29 أبريل 2008، خرجت كاليفورنيا كين روبرتس بينما كان الحصول على جيد. انتقل إلى صفحته الرئيسية، سترى كل رابط يؤدي إلى الرسالة الكبرى أنه في 23 مايو 2006 باع كل شيء. هذا الرجل يحاول أن يتصرف مثل بعض البطل رعاة البقر الذي يركب في غروب الشمس بعد إنقاذ الغرب كله. انه حتى لا بيع الكتب بعد الآن. الآن أعرف أنه متجر مغلق وأعتقد أنه ينبغي أن يذكر على هذا الموقع لتحذير الناس الذين قد لا يزالون في حيازة المواد أو قد مرت عليه لهم. عندما يدير مؤسس أعتقد أن جميع الناس قد تولي اهتماما أفضل ومضاعفة التفكير الأشياء. ومن السخرية على الرغم من أنه خرج وحوالي سنة واحدة في وقت لاحق ونحن على المدى الثور من السلع. ملاحظة كم من هؤلاء الرجال الذين يجبرون المال الذي يحصنون من الناس ويعملون وإيجاد مكان لوضع منخفض خلال التحولات الاقتصادية والتغيرات التي تحدث اليوم يثبت أنهم ليس لديهم 100 الإيمان في ما كانوا يبيعون وتقول هل ابحث عن هذا التعليق مفيد تم التعليق بواسطة لم في 11 فبراير 2008، نج لقد كنت عضوا في دورة كين روبرتس منذ عام 1997. لقد حاولت العديد من دورات صنع المال الأخرى التي لم تقدم أي دعم، وبعد شراء تلك الدورات، كنت تركت بنفسك . مع دورة كينس، ليس لديك فقط الدعم عبر الهاتف غير محدود، ولكن الدعم عبر الإنترنت، دردشات شهرية، وتنبيهات البريد الإلكتروني وفريق من المرضى والمرشدين بالطبع مفيدة. لقد جعلت المزيد من المال في نظام كنس التداول شهر من أنا في وظيفتي بدوام كامل. إذا تسرب المدرسة الثانوية يمكن أن تتحول نفسه إلى السلع التجارية مليونيرا، من أي شخص يمكن أن تفعل ذلك. فعلت. هل وجدت هذا التقييم مفيد 3 من 4 الناس وجدوا هذا التقييم مفيد 12 فبراير، 2018 لقد جعلت الملايين ومعدل له فقط اثنين. 16 فبراير 2018 كنت أتساءل عن هذا التصنيف من اثنين أيضا إد دفع المال الجيد لرؤية هذه قائمة الرجال من أربع سنوات ترك مراجعة مقالات شعبية أكتوبر 07، 2018 أكتوبر 07، 2018 فبراير 16، 2018 ديسمبر 08، 2018 ريلاتد ريفيوس مراجعة فئات نسخة 2018-2017 ريفيوبيديا. جميع الحقوق محفوظة. تذكرني بحلول عام 1983، في سن 31، كنت قد تعلمت أخيرا كيفية جعل الأحلام تتحقق. الأهم من ذلك، تعلمت درسا لفتح العين: الأهداف والخطط هي في الواقع التخريب الذاتي من قبيل الصدفة، التقيت نائب نائب كاليفورنيا كاليفورنيا الذي علمني لتجارة السلع (التي كنت أعرف شيئا تقريبا). وبعد ذلك كان يقود لتعليم الآخرين كيف أيضا، والعالمي بلدي أقوى المال دليل أمبير بالطبع أصبحت أسطورية. في عام 1997، أعلنت مجلة وورث ذلك. وقد أدخل كين روبرتس المزيد من الناس إلى السلع من أي شخص في الكون. وفي عملية تدريس أكثر من 1 مليون شخص في أكثر من 89 دولة، مع أكثر من 500 موظف، ارتفعت شركاتي إلى أعلى حقولهم في العالم مداش ودفعت أكثر من 55 مليون دولار في ضرائب الدخل الشخصية وحدها (كل هذا سيكون له لم يكن على أي قائمة الهدف من الألغام) في كل التواضع، إيف بالفعل ما يكفي من المال لاستمرار عدة سنوات من العمر، وشهدت وإنجاز أكثر من أي شخص يمكن أن أي وقت مضى على محمل الجد حتى نأمل. كل شيء لأنني علمت أخيرا أن مفتاح كل شيء هو أن تفعل ما تحب مداش شيئا أكثر ولا أقل. لكنه لا يأتي بشكل طبيعي [مدش] هذا السبب لماذا النجاح بعيد المنال. بقدر ما أستطيع أن أتذكر، أراد إيف لإرسال هذه الرسالة مداش وأخيرا يمكنني. ماذا يكون حلمك لماذا لا شيء حاولت حتى الآن عملت ما سيجعل أحلامك تتحقق أيضا تاريخ بلدي العلامة التجارية الجديدة والحصرية وتحويل حياتك حول فاست إل يأخذك باليد وتظهر لك كيف، خطوة خطوة مدش النتائج - مضمونة أو أموالك

No comments:

Post a Comment