Wednesday 21 February 2018

Lmax - الفوركس تداول


الثورة لماكس. انضمت يناير 2007 الحالة: عضو 1،760 المشاركات غير مرئية يمكنك الاشتراك والبحث عن نفسك، الامر يستغرق سوى بضع دقائق. انها بالتأكيد ليست عميقة كما جيدة كورينكس مزود ولكن أعتقد أنه يمكن أن تتنافس مع أمثال ألباري برو أو بفغ ومثل. لقد بدأوا مباشرة قبل بضعة أسابيع، لذلك ربما ليس الكثير من العملاء حتى الآن، فضلا عن حجم التداول. أنها لا تكشف عن آخر سعر تداول والكمية مثل تبادل حقيقي. أعتقد أنه لا يوجد حد أدنى من الصعب، ولكن من الواضح أن متطلبات الهامش يجب أن تتحقق. لها أساسا إين مع تنظيم إضافي. أعتقد أنهم يجب أن يدعموا حسابات اليورو والدولار الأمريكي، لديهم هيكل الرسوم المتدرجة وجلب المزيد من لروفيدرز (وخاصة بالنسبة ل كفدس)، ثم ربما يمكن أن تكون جيدة جدا. أنها تخطط لإطلاق الأسهم في العام المقبل، وسوف يكون سوقا مختلطة حيث الأسهم الحقيقية والمخزونات الأسهم كفد سوف تتداول في نفس المكان، و كفد والسهم من المفترض أن تكون قابلة للتبديل. أتساءل كيف أنها سوف الهامش مثل هذا الوضع الهجين. انضمت مايو 2018 الحالة: عضو في 8،2 6،362 المشاركات لقد تلقيت تفسيرا معقولا لماذا تم إخراج هذا الموضوع من قسم وسيط مناقشة، لذلك سوف تبقى هنا. أريد أن أبدأ هذا الموضوع كتركيز مناقشة عامة لهذا المزود، لماكس. أنا أعترف بأن بالنسبة لي هناك جوانب جذابة لهذا الوسيط مثل راحة كونها محلية، ولا تتطلب مسار الوثائق مرهقة سعى من قبل بعض السماسرة الآخرين. وهذا لا يعني أنهم ليسوا حذرين مع عملياتهم، فهذا يعني فقط أن هناك خطاف يمكن تتبعها للمتقدمين في المملكة المتحدة التي تحدد من أنت ومن أنت البنك مع. حاليا أنا ألعب مع حساب تجريبي، وليس الوضع الحقيقي جدا وأنا أعلم ولكن تشجيع فقط نفس. وأشار المستوى 2 التسعير، ومنصة مستقرة. يبدو أن التنفيذ. سريع أي واحد منكم الرجال حاولت لماكس أنا مهتم لمعرفة ما إذا كان الأوروبيين الآخرين لديهم نفس السهولة عند فتح حساب. كن حذرا عند اتباع الجماهير، وأحيانا م صامت. انضمت يناير 2007 الحالة: عضو 1،760 المشاركات غير مرئية أنا استخدامها منذ أكثر من عام. لها وسيط الصخور الصلبة، عمليا أي التوقف. دفع 20M و ينتشر جيدة جدا. كان علي أن أرسل لهم مسح جواز سفري وفاتورة المرافق كدليل على الإقامة، وبالطبع اتفاقية العميل الموقع (إم داخل الاتحاد الأوروبي ولكن ليس المملكة المتحدة). كان من السهل جدا، فإنه يمكن التعامل معها عبر البريد الإلكتروني واستغرق سوى بضعة أيام. كانت هناك شائعات بأنهم سيتوقفون عن خدمة عملاء التجزئة في المستقبل القريب (المادة على فوركسماغناتس). آمل أن لا يكون صحيحا. وفيما يلي بعض النصائح بشأن لماكس: يمكنك استخدام مولتيشارتس بدلا من منصة على شبكة الإنترنت. هناك نسخة محدودة محدودة ماك التي تدعم فقط 2 الرموز، حتى تتمكن من محاولة بها. لقد وضعت حجم القراد إلى 0.5 نقطة في ماك واستخدام دوم لدخول النظام. أعتقد أنها مريحة جدا بهذه الطريقة لإدخال أوامر ونقلها حول إذا لزم الأمر. أيضا، هناك سيارتشارت، لديهم أيضا اتصال لماكس للتداول، ولكن أيضا لماكس داتفيد اتصال فقط، حيث أنك لا تحتاج حتى حساب للحصول على البيانات. انها جيدة جدا لرسم. ملاحظة نتوقع أن يتم نقل هذا الموضوع في القسم التجاري - هناك 2 خيوط لماكس هنا بالفعل التي تم نقلها. توي لسبب ما لا يحب هذه الشركة. تخمين لها لأنها لا تملك لافتة هنا. انضم إلى مايو 2018 الحالة: عضو في 8،2 6،362 المشاركات كان مجرد مشاهدة ينتشر من خلال B. Bernanke عرض كوميديا ​​الكوميديا. أساسا مشاهدة أوج، أنا لا أعتقد أنه ذهب من أي وقت مضى فوق 1 نقطة حتى إم معجب. دفع 20M و ينتشر جيدة جدا. هاه، قالوا لي 25M عندما سألت. في الواقع قالوا 0.0025 لكل جانب. كن حذرا عند اتباع الجماهير، وأحيانا م صامت. لقد استخدمت لهم. مع حساب 10K فقط وبضعة أيام فقط. كما وسيط ذلك يعتمد. ل سلخ فروة الرأس، تداول الأخبار، لحظيا جيدة. وقد عرضت فقط 1: 100 الرافعة المالية. و أردت عاشق واحد. أريد 1: 30-1: 50 وأحيانا 1: 100، ولكن ليس مع حساب 10K كما وسيط الاتحاد الأوروبي لأنها تسمح موقف التحوط والدعم: أنا أحب مدير حسابي في دوكاسكوبي - ولكن أنا أعلم أن واحدة أخرى هي هريبل، وهذا ويرنت على مقربة من حسابي. ربما كنت لا حاجة حتى للتداول. في بعض الأحيان لا يهم. فتح حساب لم يكن رهيبة جدا كما هو الحال مع دوكاسكوبي، وكيف ينبغي أن يكون مع أي وسيط آخر. لا زائد أو ناقص هنا. لقد استخدمت منصة MT4. على الهاتف المحمول أيضا، واسنت راض معهم منصة اي فون، وأعتقد أنهم دينت كان الرسم البياني إما، يقتبس فقط. في بعض الأحيان يمكن أن أرى 0.1 أو 0.2 نقطة في يوروس. أحيانا 0.7 في بعض الأحيان فوق 1.2 نقطة. ولكن بالنسبة لي لا يهم حقا إذا 0.1 أو 2 نقطة انتشار. على أية حال كانت العمولة المحسوبة على النقطة حوالي 0.5 أو 0.6. في عنوان بطاقة الهوية بلدي البقاء والدي. لقد انتقلت بضعة شوارع منه. وكان لماكس ذلك كوتسماركوت كما أرسلوا لي رسالة ورقة في وضع الموصى بها إلى عنوان بطاقة الهوية الخاصة بي، دون إخطار لي. حتى هذا لا ينبغي أن تكون مشكلة كبيرة. والدي دعا لي: كوثي ابن يتم البحث من قبل بنك في مقاطعة أجنبية. ما فعلته أغينكوت - أنا وأنا بحاجة إلى تهدئة هذا الرجل العجوز، وأوضح أريد أن تضيع 2 أيام وأنا حقا لم اختراق أي بنك، وتحتاج لترجمة أن اللغة الإنجليزية إلى اللغة الأم وشرح كامل الفوركس بين البنوك، هيكل التجزئة، لماذا. - لأنهم جعلوا لتوقيع الأوراق حيث يقول أنها يمكن التواصل معك في شكل ورقة جدا بجانب ذلك: تم فتح هذه الرسالة أمام 5 أشخاص وأنا لم يكن هناك حتى. في هذه الشروط أنها تحتاج إلى تعلم الكثير من دوكاسكوبي. لدي أوراق المرحاض، لا تحتاج أنها ترحب ورقة، لا إضاعة وقتي لشرح الأشياء الأساسية. أغلق حسابي على الفور. وتقوم البنوك بإرسال أوراق موصى بها فقط عندما يكون لديك قرض ولم تسدد القرض في الوقت المحدد. وهذا معروف جيدا هنا. تريد شراء باشينس كنت أتوقع أنه منذ أنا لست عضوا تجاريا بوضوح بلدي الموضوع حول هذا الوسيط سيبقى في صفحات النقاش وسيط، والذي هو حيث ينتمي. أيضا لم أكن أتوقع أن يكون موضوعي انتقل - حتى التحذير من ثيماكس. قد أحاول حيلة. بقدر ما أعرف دوكاسكوبي لا تشتري راية الفضاء هنا، و يبقى موضوع مناقشة في موضوع وسيط مناقشة. بينما أنا يتأرجح، لقد لاحظت أيضا أن بعض الأحداث الإخبارية يتم تصفيتها من التقويم. فف ليس المكان الذي كان عليه أن يكون، لدي. يمكن أن يكون أسوأ، هل يمكن أن يكون تجاريا خطأ جنبا إلى جنب مع موضوع، لذلك عد بركاتك. فيما يتعلق بماكس على فف بشكل عام: من ما أتذكر مرة أخرى عندما سألت توي عن ذلك قبل الأعمار (عندما حصلت على موضوع لماكس أخرى نفي هنا)، حفنة من الملصقات أبقى تعزيز ل أرمادا والرسائل غير المرغوب فيها في المواضيع في كل مكان. عندما بدأت فف في فرض حظر على أي خيوط وسيط تتعلق ب أرمادا، تم إخفاء الملصقات في خيط لماكس وأبقت ضخ أرمادا كحاجز أقل للوصول إلى سيولة لماكس. في نهاية المطاف كان فف كافية واستغرق للتو أسفل الموضوع لماكس لوضع حد لها. سوء معرفة ما اذا كان يمكنني حفر البريد الإلكتروني. تحرير: العثور عليه. وكان هذا يعود عندما كان توي وأنا أكثر إيجابية الحوار. شكرا لرؤساء هنا سبب نقلنا هذا إلى المنتدى التجاري كان لأن هناك فقط الكثير من الترويج من أرمادا في هذا الموضوع. أعتقد أنك تعرف بالفعل أننا كنا نكافح حملة الرسائل غير المرغوب فيها لأكثر من عام الآن (حصلت على 8217ve على احترامها بلا هوادة). إذا كنت ترى أي ذكر أرمادا في أي مكان واسمحوا لي أن أعرف وإذا كان يمكنك، واسمحوا أي شخص أن تعرف أن 8217s سبب تحرك الصفحات وموقفنا ضد أرمادا. شكرا مرة أخرى ورعاية هتافات والتجارة بشكل جيد، لذلك على الرغم من عدم وجود أي ذكر أرمادا في هذا الموضوع، يبدو لماكس هو مسكون الآن من قبل الجمعية السابقة. لاكس سرق 3668 من لي. انهم لا تبادل كما قالوا، هم كذابين. في 16 ديسمبر 2018، أنها تغيرت فجأة متطلبات الهامش أوسدروب إلى 100 وأرسلوا لي رسالة بالبريد الالكتروني لي قبل 8 دقائق فقط. وبعد ذلك أغلقوا موقفي في أقرب وقت ممكن. قبل أن أستخدم مستوى الهامش لا يزيد عن 50. لدي ما يكفي من هامش الصيانة. متطلبات الهامش من 100 هل تعتقد أن هذا هو فقط لإغلاق كل ما تبذلونه من الموقف. هذا هو السرقة، وأنا متأكد. لا تتداول على هذا المنبر، لأنني تداولت لأكثر من 3 سنوات، وهذا هو الشركة الوحيدة التي يمكن أن تفعل مثل هذا، وسرقة مباشرة أموالك إلى جيوبهم. هل وجدت هذا الاستعراض مفيد نعم لا ردود الفعل: 1 إيجابي، 1 سلبي لماكس يملأ سريعة جدا وأنا لا أرى أي قضايا الانزلاق (تحت 1 الكثير القياسية). أنها توفر أيضا مولتيشارتس الحرة، وهو أمر عظيم لإدارة النظام والرسوم البيانية. هل وجدت هذا الاستعراض مفيدا نعم لا ردود الفعل: 1 سلبي فروقات الأسعار منخفضة، ولكن فروق السعر المنخفضة لا تعني شيئا في القيمة الاسمية، ويمكنها ملء 5 كميات قياسية مع انزلاق ضئيل خلال ميلي ثانية. لقد تداولت مع لماكس، الجلسة الآسيوية. أنا متأكد من أنها سوف تحصل على أفضل في المستقبل، ولكن في هذه اللحظة سوف تختار وسطاء آخرين. من بين التجار ذوي الخبرة إيف يتحدثون هناك لا تزال هناك أسئلة حول تجمع السيولة. هل وجدت هذا الاستعراض مفيدا نعم لا ردود الفعل: 1 إيجابي وسطاء الفوركس دليل أنواع وسطاء الفوركس: إن مقابل دما مقابل ستب مقابل صانع السوق جميع وسطاء الفوركس الذين يقبلون عملاء الولايات المتحدة لائحة الفوركس وقائمة وسطاء الفوركس المنظمة منصة تداول الفوركس - ميتاتريدر 4. ميتاتريدر 5 وغيرها من المنصات فوركس حساب التمويل كفد الوسطاء: وسطاء الفوركس تقدم كفد وسطاء الفوركس تقدم الذهب والفضة والنفط تجارة رأس مالك في خطر. التداول على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار التجارة الفوركس أو أي أداة مالية أخرى يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. لذلك فكس-C لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تداول قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات. تحسين الجودة تحسين البورصة البورصة فور ليكس فوريكس لماكس إكسهانج، أون متف رغليمنت بار لا فكا بور لي فوريكس، أوفرانت ليس أفانتاجيس ونيك دي لا كواليت ديكسكوتيون ديون بورس، ترانزبارنسي كومبليت بيأر إت بوست تريد إت أون تيرين دي جيو فيابل بور توس ليس بارتيسيبانتس دو مارش ديس ديفيسس. لي كارنيت دوردرز أوفيرت دي لماكس إكسهانج أوفر ون سيديت فيرم أكس سور سور ديس أوردرز ليميتس بروفيدنت ديس بانك دي بريمير رانج إت ديس إنتربريسس دي نغوسياتيون بور كومبت بروبر - أبيرو دي نوس ممبريس غنراوكس لماكس إكسهانج بريسيس، كوهرنت إت فيابل كواليت ديكسكوتيون إنغال

No comments:

Post a Comment